اريد نظام لخسارة الوزن خلال شهر وزني الحالي والطول
اريد نظام لخسارة الوزن خلال شهر وزني الحالي 80 والطول 165
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-8 حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , بالتوفيق . 5 2015-09-17 05:05:34
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية