وزني وطولي ممكن برنامج غذائي متكامل ل انقاص الوزن
وزني 80وطولي156 ممكن برنامج غذائي متكامل ل انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٥٥كيلو ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 0 2017-07-15 10:09:05
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي