وزني والطول كم من الوزن زائد حتى احصل على الوزن المثالي
وزني 71والطول 170 كم من الوزن زائد حتى احصل على الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
نظريا لا يوجد اى زياده فى الوزن  ووزنك مثالى ولكن قد تكون هناك سمنه موضعيه وذلك حسب نتاج  نسب مكونات الجسم من عضلات ودهون
الدكتور اسامه محمد
تغذية