كيف اخسر الوزن الزائد وتحافظ على الوزن المثالي عمر 39 طول 161 الوزن 86 شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي رياضه 1 2019-03-27 19:55:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نظام غذائي رياضه
الحل ببساطة هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، إذا وجدت الرغبة الصادقة و الإرادة القوية فيمكنك رؤية هذه البساطة و الصحة في هذا الحل . 1 2019-02-04 07:50:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك المثالي تقريبا 59 كغ ، عزيزتي الأفضل الك تابعي مع اخصائي تغذيه معين حتى يبلش معك خطوه بخطوه لانه بدك تخسري تقريبا 27 كغ، خساره هذا الوزن ما رح يكون صعب بس بدك يكون عندك أراده و تكملي مع الأخصائي الآخر .
1 2019-02-03 19:34:00
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية