كيف اخسر الوزن الزائد علما ان وزني ١٢٩ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
الاهم هو الاراده بالتغبير لنمط حياه صحي سليم واتباع نظام غذائي قليل السعرات الحراريه ، عدم تناول الوجبات الدسمه وتقسيم الوجبات الى 3 رئسينه غنيه بالعناصر الغذائيه. والالياف .حيث بدايته بصحن السلطه. وانهاء الوجبه قبل الشبع بقليل.. تناول حبة فاكهه او خضار بين الوجبات... وشرب الماء قبل وبين الوجبات...... الاهم هو ممارسة الرياضه حتى خمس مرات اسبوعيا مدة ساعه على الاقل. اليك بمراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2017-12-06 19:48:05
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية