الوزن المثالي لطول154
طولي 154 ماهو الوزن المثالي لطولي؟ مع ذكر اقل واكثر وزن مناسب للطول من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 49كغم ، الحد الأدنى للوزن المنصوح 44كغم و الحد الأقصى للوزن المنصوح 59كغم 0 2019-07-28 06:21:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
48-62 ءاقل وءاكثر وزن معقول 4 2019-07-20 10:08:36
الدكتور اسامه محمد
تغذية
48-62 ءاقل وءاكثر وزن معقول