ماهو الوزن المثالي للطول
السلام عليكم ماهو الوزن المثالي للطول 156
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن اامثالي المحسوب بالمعادلات هو ٤٨,٧ كجم.. لكن بالقطع الموضوع يخضع لإضافات اخرى تتواءم مع طبيعة كل جسد .. 2 2016-01-12 04:39:21
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية