لا يهم العمر حتى يكون الوزن المثالي للطول 169 هو 66 كغ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
المرحله العمريه مهمه لدقه في تصنيف مؤشر كتله الجسم 0 2019-01-06 17:53:26
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
فعلا آهم شيء يبقي الشكل متناسق مع الوزن 0 2019-01-02 23:06:38
الدكتور محمد خيري
تغذية
فعلا آهم شيء يبقي الشكل متناسق مع الوزن