انا و طولي ماهو الوزن المثالي لطولي و
مرحبا انا فتاة عمري 20سنة و طولي 1.60 أريد ان أعرف ماهو الوزن المثالي لطولي و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 56 كيلو 0 2018-03-18 08:16:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي 56 كيلو