كيف اخسر الوزن الزائد وايضا ما هو الوزن المناسب لطولي ف انا طولي ١٥٥ سم ووزني ٦٥ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، أما بالنسبة لوزنك المناسب لطولك و عمرك فهو من 44كغم كحد ادنى إلى 53كغم كحد أقصى و الوزن المثالي لك هو 48كغم . 0 2019-04-25 06:36:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قللي من اكل السكريات والحلويات والوجبات الجاهزة والاكل المليء بالكاربوهيدرات البسيطة مثل الكشري والمحاشي والطعميّة ... نظمي وجباتك ل5 وجبات ف اليوم واشربي مي منيح واتحركي .. والوزن الطبيعي يبدأ عند 55 كغم 0 2019-04-22 12:06:09
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية