ما الوزن المثالي لطول 158 سم ؟؟؟ كيف يمكن خسارة 24كيلو جرام من وزني؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لعمرك (18 سنة) و طولك (158سم) هو 53 كغم ، و لخسارة الوزن المطلوب لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و بالضرورة وجود الإرادة القوية و العزيمة و التصميم على تحقيق المطلوب و إن طال الوقت . 0 2019-02-20 12:19:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية