وزني وطولي كيف انقص الوزن الزائد و كم املك وزن زائد
وزني 82 وطولي 156 كيف انقص الوزن الزائد؟و كم أملك وزن زائد؟
إجابات الأطباء على السؤال
إنك وزنك المثالي يجب ألا يتجاوز 60 كغ عليك بالرياضة ثم الرياضة ثم الحمية الصحية إن عمرك الصغير سيساعدك على خسارة الوزن الزائد بشكل أسرع.. وأنا أثق بقدرتك على ذلك أهم النصائح: -تجنبي السناكات بين الوجبات -كلي ببطء وبملعقة صغيرة -تجنبي الحميات القاسية فالاعتدال هو المفتاح 0 2017-11-20 16:23:27
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام