كيف اخسر وزني الزائد طولي ووزني
كيف أخسر وزني الزائد طولي 175 ووزني 110
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل برنامج غذائي صحي لتخفيف الوزن الزائد ويفضل متابعه مع مختص تغذية حتى تخسر وزن بدون مشاكل صحية مع عمل برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل كبير 0 2017-06-07 01:02:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية