كيف اخسر وزني الزائد انا ووزني وطولي
كيف اخسر وزني الزائد انا عمري18 ووزني 80 وطولي 156
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية إلى جانب التمارين الرياضية مع التركيز على تمارين البطن و المعدة هي الحل الأمثل .. تشمل حميتك على عدد اكبر من الخضار و الفواكه وكمية اكبر من السوائل و اهمها الماء ، كمية أقل قليلا من النشويات كالخبز و الأرز و المعكرونة وغيرها ، كمية قليلة (مرة في الاسبوع) من الحلويات، يجب الإبتعاد عن المقالي و المأكولات الغنية بالدهون كالسمن و الزبدة و غيرها .. كما يجب تقسيم الوجبات ل 5-6 وجبات يوميا بشرط ان تكون اخر وجبة قبل النوم بساعتين - 3 ساعات 1 2017-04-18 22:15:28
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية