كيف اخسر وزني الزائد طولي ووزني
كيف أخسر وزني الزائد طولي 159 ووزني 80
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 0 2016-08-08 11:39:13
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية