كيف اخسر وزني انا وزني كيلو
كيف اخسر وزني انا وزني 100كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن تاتي بعاملين اساسين نظام غذائي صحي سليم وتمارين رياضية اضف لذلك المتابعه المستمره وتحسين النمط الغدائي المتبع وتقليل كميه الدهنيات والسكريات والاطعمه المصنعه 0 2017-03-22 23:39:03
طاقم الطبي