انا اخسر من وزني طولي وزني
انا اخسر من وزني طولي 162 وزني 68
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك هو 57اى يجب ان تفقد حوالى 10كيلو وذلك عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 0 2017-07-09 13:10:44
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
الوزن المثالي لك هو 57كيلو اى يحب أن تفقد حوالى 10كيلو وذلك عن طريق تقليل كمية الدهون النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل 0 2017-07-09 13:05:29
علاج طبيعي