كيف اخسر وزن وانا وزني ٨٩ وطولي ١٦٠ (انثى)
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالى هو٥٨ كيلو اذا كانت الحالة العامة للجسم سليمة ينصح بزيادة شرب الماء والمشى وتقليل الدهون وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 1 2017-07-09 15:35:54
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي