كيف اخسر الوزن وانا و طولي ووزني
كيف اخسر الوزن وانا عمري 13 و طولي 152 ووزني 60
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي في مرحله نمو لذلك تجنبي فكره خساره الوزن ف أنتي تقريبا في الوزن المثالي عليكي التنويع في الاكل و ممارسه الرياضه ( بإمكانك تمشي نصف ساعه باليوم فهي كافيه ) . ولكن انتبهي للكميات تناولي احتياجك فقط 0 2017-10-23 07:19:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية