كيف اخسر الوزن الزائد مع العلم ان طولي و وزني
كيف اخسر الوزن الزائد مع العلم ان عمري 15 سنة طولي 1،57 و وزني 61
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية إلى جانب التمارين الرياضية مع التركيز على تمارين البطن و المعدة هي الحل الأمثل .. تشمل حميتك على عدد اكبر من الخضار و الفواكه وكمية اكبر من السوائل و اهمها الماء ، كمية أقل قليلا من النشويات كالخبز و الأرز و المعكرونة وغيرها ، كمية قليلة (مرة في الاسبوع) من الحلويات، يجب الإبتعاد عن المقالي و المأكولات الغنية بالدهون كالسمن و الزبدة و غيرها .. كما يجب تقسيم الوجبات ل 5-6 وجبات يوميا بشرط ان تكون اخر وجبة قبل النوم بساعتين - 3 ساعات 0 2017-04-18 22:06:10
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية