كيف اخسر الوزن الزائد انا وطولي ووزني اﻻن
كيف اخسر الوزن الزائد .... انا عمري 29 سنة وطولي 162 ووزني اﻻن 97.2
إجابات الأطباء على السؤال
استيقظ باكرا قسم الطعام ل 6 وجبات يوميا وجبة الفطور اساسية شرب ليترين من الماء يوميا (كوبين ماء عند الاستيقاظ) اتباع نظام غذائي يناسب احتياجات جسمك حسب الطول والوزن لا تشاهد التلفاز اثناء الطعام كل طعامك ببطئ اتبع رياضة نصف ساعة يوميا (5 مرات في الاسبوع) 0 2016-08-11 07:14:05
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية