كيف اخسر وزني الزائد وزني kg وطولي cm و والنوع ذكر
كيف اخسر وزني الزائد،،وزني 104kg ,وطولي 178cm وعمري 34 سنه والنوع ذكر.
إجابات الأطباء على السؤال
فحص طبي يؤكد أن وضعك الصحي يحتاج إلى حميه غذائيه واتباع نظام غذائي صحي سليم قليل السعرات الحرارية ، غني بالالياف، الخضار الورقيه والفواكه.حتى 3 وجبات رئيسيه تحوي البروتين كاللحوم الخاليه من الدهن والبقوليات.نسبه قليله من النشويات...واتباع برنامج رياضي يومي حيث البدايه تكون بطيئه وزيادة سرعتها تدريجيا.. قراءة مقالة التعامل مع السمنه الزائده في موقع التغذيه. 0 2017-09-14 21:04:32
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية