استفسار عن عسل مشبع بغذا الملكات مع مزيج
سويت خلطة مزيج مطحون من الجوز واللوز والكاجو مع حبة البركة والزنجبيل ، والجنسنج وحبوب طلع النحل كلها مع عسل مشبع بغذاء الملكات، هل هي صحية؟ وما أهم فوائدها ومقدار المناسب منها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقييمي لهذه الخلطة انها ممتازة لرفع مناعة الجسم ، و المكونات المستخدمة كلها صحية ، لكن عليك الانتباه الى الكمية لان الخلطة غنية ايضا بالسعرات الحرارية ، و الكمية تعتمد على الحالة و احتياجك الكلي من السعرات الحرارية و بالتالي هذه الخلطة تكون جزء من الاحتياج  3 2022-02-06 14:20:42
د. تهاني الجزازي
تغذية