س/ما فائدة خلط العسل والقرفه والزنجبيل والبصل والثوم والحبة السوداء والفستق والحلبه وفحل النخيل؟ س/ وما فائدة شرب اللبن بالثوم بعد تناول الخلطة التي ذكرتها؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الخلطة تحتوي مواد ذات تاثير قوي مما قد يعرض جهازك الهضمي لمشاكل كالقرحة وغيرها خاصة اذا تم تناولها على معدة فارغة فهي قد تضرك بدل ان تنفعك, ابتعد عن هذه الخلطات واستشر اخصائيا اذا كنت تعاني من مشاكل صحية ليصف لك الطريقة السليمة لحل مشكلتك 1 2015-03-03 15:08:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل شرب منقوع القرفه مع الزنجبيل مع الثوم له تاثيرات جانبيه ع مريض السكري