خلط حبة البركة واليانسون والكراوية والكمون والنعنان والشمر مضرين
هل خلط حبة البركة واليانسون والكراوية والكمون والنعنان والشمر مضرين
إجابات الأطباء على السؤال
بالعكس فهي مفيدة للقولون وتحسن من اضطرابات القولون مثل النفخه وعسر الهضم وهناك ادوية ومكملات غذائية خاصة لمرضى القولون تصنع من هذه المكونات ولكن مع الانتباه للكمية المتناولة لكل منها والانتباه في حال اذا كان يعاني الشخص من امراض مزمنه او مشاكل صحية ينبغني استشارة الطبيب او اخصائي التغذية بذلك 0 2023-06-08 09:14:55
د. emi spice27 yahoocom
طب عام
تعليقات الزائرين
ايناس حامد احمد ايناس حامد احمد
هل خلط عسل نحل زهور الينسون مع عسل نحل الاخناسيا مع عسل نحل البردقوش نصف ملعقة من كل نوع على لتر ماء والشرب منها مفيد ام مضر