انا لي يومين استخدمت خلطة للتسمين مكوناتها طبيعيه من السمسم و العسل الصناعي والحلبه المطحونه والزنجبيل المطحون وحبة البركة هل هذه الخلطه تفيد للنحافه ام لا؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مفيدة ولكن لابد من وجود نظام غذائي مناسب للزيادة 1 2019-04-10 19:13:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية