انا رياضي ومحتاج نظام قاسي في خلال ايام اوصل من كيلو الي كيلو لاني اشا
انا رياضي ومحتاج نظام قاسي في خلال 10 ايام اوصل من 75 كيلو الي 67 كيلو لاني اشارك في بطوله في رياضه كمال اجسام
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك , افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم , وعندما تشعر بالجوع يمكنك تناول الخضار المقطع او كوب من الوشار او نصف كوب من الترمس كلها قليلة بالسعرات ولكن تعطي الشعور بالشبع 2 2015-10-06 16:38:38
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية