انا أمارس رياضه ما بين المشي والتمارين ساعه من دون نظام غذائي هل ينقص وزني علما وزني 65 وأريد انزل ل55
إجابات الأطباء على السؤال
للرياضه فوائد صحيه لا تعد ولا تحصى فهي تحافظ على عدم زيادة الوزن لكن اذا اردت تنزيل الوزن عليك باتباع نظام غذائي وتحديد كمية الاكل ولا تتناولي كميات كبيره خلال الوجبه انما تقسيم الوجبات الى 5 وجبات صغيره خلال اليوم وعدم الشبع نهائيا.. والاستمرايه بممارسة الرياضه على الاقل 5 مرات في الاسبوع وزيادة الوقت تدريجيا 1 2018-10-20 19:50:59
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية