اريد رجيم يناسب جميع الاجسام وزني طولي مع العلم اني امشي واسوي رياضه ل
اريد رجيم يناسب جميع الاجسام وزني 71طولي 152 مع العلم اني امشي واسوي رياضه لنص ساعه ابي النصيحه او رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 2 2016-03-03 14:50:38
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية