اريد نظام غذاءي مفصل بالوجبات لعمل دايت حيث ان وزني حوالي ٨٢ وطولي ١٧٤ .. مع العلم توجد امكانيه عمل بعض تمارين السويدي يوميا لمدة نص ساعه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لاعطاء حمية صحيحة يجب توفر العديد من المعلومات التي تخص كل مريض لوحده مثلا اذا كان يعاني من تحسس من مادة غذائية معينة، نمط حياته، الاطعمة التي يفضلها وتلك التي لا يتناولها، مواعيد الاستيقاظ والنوم والاهم من ذلك هو تحديد سبب السمنة ليعرف الاخصائي الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذه الزيادة 0 2016-12-13T09:43:51+00:00
altibbi logo