ياليت لو تعطين ي نظام غذاي خاص ب رمضان وينزل خمسه كيلو تقريبا مع العلم
ياليت لو تعطين ي دكتور نظام غذاي خاص ب رمضان وينزل خمسه كيلو تقريبا مع العلم اني امشي يوميا من نص ساعه الى ساعه وشكررا
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من تناول السلطات والخضراوات والماء والشوربات والتخفيف من الاطعمه الدسمه وعمل تمارين رياضية لمدة ساعه متواصله 2 2015-06-27 08:18:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية