مارايك بتخفيف الاكل مع المشي يوميا لمده نص ساعه ؟ هل ينزل الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مفيد جدا مع الحفاظ على تناول وجبات صحية تعطي الجسم حاجته المطلوبة من جميع المغذيات والفيتامينات والمعادن 1 2015-06-30 10:58:48
الصيدلانية هبه عليان
صيدلاني