هل الإستغناء عن وجبة العشاء مع تقليل الاكل في باقي الوجبات مع المشي يوميا لمدة 30 أو 40 دقيقة كافي لإنزال الوزن . حيث أنني فقدت 8 كيلوغرام في ظرف شهرين هل الأمر عادي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم امر عادي ،!! المعدل الطبيعي لانقاص الوزن في الاسبوع يتراوح من ١ الى ١.٥ كيلو ،! 2 2015-05-10 12:18:04
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية