وزني كيلو وطولي كنت من فتره ماشيه على دايت ونزلت ولكن حاليا اريد امي ع
دكتور وزني 77 كيلو وطولي 156 كنت من فتره ماشيه على دايت ونزلت ولكن حاليا اريد امي على نظام سعرات كم سعره حراريه اخذها باليوم لتنزيل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
حوالي 1500 سعرة حرارية. 2 2018-04-29 09:42:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
حوالي 1500 سعرة حرارية.