وزني وطولي اريد زيادة وزني لكيلو كم سعره حراريه احتاج باليوم وماهي لاغ
وزني 55 وطولي 166 اريد زيادة وزني ل60كيلو كم سعره حراريه احتاج باليوم وماهي لاغذيه الازمه التي يجب تناولها
إجابات الأطباء على السؤال
1000 سعر حراري يوميا يزيد الوزن 700 غم في الاسبوع 2 2015-06-13 17:34:12
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
تعليقات الزائرين
لانا هشام ندى لانا هشام ندى
انا ورني ٣٧ وطولي ١٥٥ اريد ان اسمن كم سعرة حرارية أزيد فوق سعرات عشان تزيد اسبوعيا