نبغا نظام غذائي لانقص الوزن
السلام عليكم طولي ١٦٩ وزني ٧٤ عمري ٢٧ ابغا نظام غذائي لانقاص وزني وابغا اعرف كم سعره حراريه احتاج في اليوم وشتريت حبوب تخسيس اسمها ايزو كوت
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب زيادة الوزن وعلاجه ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك . يتم تحديد السعرات بعد ظهور نتائج الفحوصات ومعرفة سبب زيادة الوزن وكل البيانات اللازمة عن حالتك . لا ٱنصح بِتناول ٱي حبوب ٱو ٱدويه ٱو ٱعشاب الموجودة بِالٱسواق ويُدعي ٱنها لِلتخسيس . 1 2021-07-29 18:09:40
د. هبة الشريف
تغذية