اريد استشارة اخصائي تغذيه
احتاج نظام غذائي لزيادة الوزن عمري ١٥ ووزني ٤٠ مع الطول١٥٠ ابا نظام غذائي مثلاً ايش اكل في الغداء و العشاء وبعد الرياضه و قبل ابغى جدول بالايام
إجابات الأطباء على السؤال
ملعقتين طعام من السمسم توفر لكِ 800 سعرة , و حاولي شربالسعرات الحرارية فهو خيار ممتاز للحصول على الكمية الأكبر من السعرات يومياوالقصد بشرب السعرات هو ( شرب عصائر الفاكهة ) ويفضل أن تكون محضرة منزلياً يفضل أن يكون ذلك ليلاً .  1 - بروتين لكسب الوزن ( GAINER PROTIEN2 - حبوب الخميرة الغذائية ( لتخزينالكربوهيدرات التي يتم تناولها يوميا في الجسم ) - يفضل بعد الأكل بربع ساعة ( 6-8 حبات ) 4 - مكمل اللايسين ( لفتح الشهية ) - قبل الأكل بساعة ملاحظات : ودمتم سالمين ,,   0 2020-12-24 12:47:38
د. مصطفى الطالب
تغذية