السلام عليكم انا محمد عمري 18 وزني 80كجم طولي 1.87سم انا رياضي في نادي كورة القدم اريد نظام غذائي لي جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و الرحمة الوزن مع الطول مناسب و لكن يمكنك المحافظة على ٥ وجبات يوميا و ان تقسم الوجبة الى ثلاث اقسام نصف سلطة و فواكه ربع بروتين و ربع نشويات و دهون 0 2019-05-16 16:42:04
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية