انا نحيف جدا طولي سم و وزني كيلو قررت ممارسة الرياضة مع اخذ حبوب البرو
السلام عليكم أنا شاب 36 سنة نحيف جدا طولي 176 سم و وزني 45 كيلو، قررت ممارسة الرياضة مع أخذ حبوب البروتينات و لهذا أطلب منكم ارشادي ببرنامج رياضي للوصول إلى الوزن السليم.
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب البروتينات تسبب ضرر كبير بالجسم خاصة الكلى لذا يجب زيادة الوزن واتباع نظام غذائي صحي فقط 0 2015-04-05 09:15:23
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية