بعد طولي ووزني محتاج انزل للوزن المثالي خلال شهر ونصف لانه بقدم كلية ع
بعد السلام . عمري 18 سنة طولي 173 ووزني 83 محتاج انزل للوزن المثالي خلال شهر ونصف لانه بقدم كلية عسكرية ومافي وقت محتاج نصائح ونظام غذائي سريع انا بلعب كارديو ساعه باليوم ..
إجابات الأطباء على السؤال
اتنباع نظام غذائي صحي باشراف اخصائي تغذية مرافق مع برنامج رياضة وخاصة تمارين الحديد 0 2017-04-15 12:20:49
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية