ابغا برنامج غذائي لانقاص الوزن
السلام عليكم ابغا برنامج غذائي صحي ٨٠٠ سعره حراريه لأن عندي دوره عسكريه بعد شهرين ونص وزني ٧٦ وطولي ١٦٩ وابغا اوصل وزني ٦٥ عشان اكون خفيف في التمرين العسكريه
إجابات الأطباء على السؤال
٨٠٠ سعر في اليوم غير صحي و لا ينصح به فهذا النظام سيساعدك لتصبح خفيفا و لكنه بالضرورة سيشعرك بالتعب و الارهاق من الخطوة الاولى عدا عن ما قد يسببه من مشاكل صحية اخرى بما في ذلك تغيرات نفسية و مزاجية . تجدر الاشارة بأن الوزن المثالي لك هو ٦٩ و المنصوح عموما هو بين ٥٣ - ٧١ كغم ، بمعنى انه يمكنك التغلب على الزيادة البسيطة في وزنك فقط بأستبعاد الاطعمة الزايدة على طعامك الاعتيادي و التي تتعدى اضرارها فوايدها كالوجبات السريعة و البطاطس المقلي و الشيبس و الشوكولاتة و الحلويات و البسكويت و العصير المصنع و المشروبات الغازية و ما شابه مع المحافظة على طعامك الاعتيادي و الاكثار من الخضروات و السلطات و شرب الماء اضافة الى زيادة نشاطك البدني سيساعدك بالضرورة للوصول الى غايتك . 1 2021-06-06 18:57:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية