امارس كمال الاجسام منذ سنوات ولاكن ما زال لدي كمية كبيرة من الدهون لا تحرق، قطعت السكر بشكل كامل منذ بضعة ايام وفقط فواكه اكل، هل يجب ان اقطع السكر بالفواكه ايضا لزيادة الحرق؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة بغض النظر عن نوعيتها هي عامل مساعد فقط للتخلص لإنقاص الوزن و التخلص من الدهون الزائدة و النظام الغذائي الصحي المتكامل هو الأساس ، و النظام الغذائي الصحي لا يكون بإتباع جزئيات و إنما كل متكامل . 0 2019-05-26 06:57:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية