استفسارات عن التغذية
تحياتي انا لاعب كمال اجسام من فترة قصيرة .. الاحظ بدء تشكل دهون بطل بشكل صغير تبعا لكثرة الوجبات علما ان المدة بين الوجبات 3 ساعات ولا اتناول الخبز الا قليلاً اريد الحل رجاءا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن و تشكل الدهون مرتبطة بزيادة تناول السعرات عموما و ليست بالخبز  1 2023-02-23 21:38:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية