انا وطولي ووزني اتخلص من هذة النحافة المفرطة مع العلم ان كمية تناولي ل
السلام عليكم ورحمة الله انا عمري 20 وطولي 156ووزني 41 اريد ان اتخلص من هذة النحافة المفرطة مع العلم ان كمية تناولي للطعام قليلة فعندما اتناول الطعام اشعر بالشبع بسرعة وبعدها لا استطيع تناول بين الوجبات لشعوري ان معدتي ممتلئة ارجوكم ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة مختص لتقييم الوضع قبل تخطيط اي حمية 0 2011-09-21 19:11:11
طاقم الطبي