اريد حل لمشكلة النحافة مع العلم ان لا اعاني من اي مرض ولا انيميا ولاكن
السلام عليكم ... اريد حل لمشكلة النحافة مع العلم ان لا اعاني من اي مرض ولا انيميا ولاكن طولي 177 سم ووزني 58 ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 0 2015-09-05 09:06:51
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية