اعاني من النحافه المفرضه
طولي 188 سم ووزني ٦٨ مع العلم اني اتناول الطام بكثره ولا اعاني من اي امراض مزمنه او الدرقيه وانا الوحيد بين اخوتي اعاني من النحافه اريد ان اكسب ١٠ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم اعطاء النصيحة المناسبة للوصول للوزن المناسب . 0 2020-09-24 12:16:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية