كيفيه زياده وزني
اعاني من النحافه ولا يزيد جسمي مع الاكل طولي 162 ووزني 48 كيلو وسني 19 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب وراء النحافة و إعطاء العلاج المناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-07-11 10:39:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
انصحك بممارسة رياضة كمال الاجسام مع الاهتمام بزيادة نسبة السعرات مع البروتين من الغذاء الطبيعي 3 2019-07-07 14:14:17
طاقم الطبي