زيادة العضلات بدون زيادة الدهون
بدات الجيم منذ ٧ اشهر كان وزني حينها ٩٣ اصبح الان ٧٣ الا ان الكتلة العضلية لم تزيد بالرغم من اخذ البروتين الكافي فى الاكل ومكمل ،ارغب بزيادة العضلات بدون زيادة الدهون .
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون فيه خطر على عمل الكلى و الكبد يجب الحذر من مستوى البروتين العالي الرجاء الاكتفاء بالبروتين الموجود في الوجبات الغذائية فقط 0 2020-01-13 11:04:40
الدكتور هبه كراسنه
تغذية