امارس الرياضة يوميا دقيقة و اوقفت تناول المشروبات الغازية و الدهون حلو
أمارس الرياضة يوميا 45 دقيقة و أوقفت تناول المشروبات الغازية و الدهون (حلويات..) و أشرب الشاي الأخضر يوميا. متى سيبدأ جسمي بظهور التنحيف عليه و كم سأخسر من وزني في هذه المدة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام بحمية غذائية صحية ومتزمة وتحتوي على جميع المجموعات الغذائية مع ممارسة الرياضة يوميا المعدل الطبيعي تخسرك تقريبا كيلو اسبوعيا 1 2015-09-22 09:42:36
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية