انا اعاني من السمنة و اتبع ريجيم تنحيف الفطور كورنفلكس بالحليب و الغداء متنوع دجاج او سمك و خضراوات و العشاء فاكهة و آكل كمية قليلة جدا و اشرب الماء و الشاي فقط و امارس رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميا هل هذا الرجيم صحي و ينحف ام لا و شكرا
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب ان تكون الحمية مناسبة من حيث احتياجك من السعرات وذلك بناء على مقاييس جسمية وهو ما يحدده اخصائي تغذية .. الحمية التي تصفينها قد لا تكون كافية كما انها لا تحتوي على الكربوهيدرات كالرز والخبز وهذا خاطئ حيث يجب ان تحتوي الحمية على جميع العناصر الغذائية .. كما ان الكميات ليس الهدف ان نقللها فقط بل ان نوزعها ايضا، يجب تناول من ٥-٦ وجبات مع ممارسة الرياضة، افضل حل هو مراجعة اخصائي تغذية 1 2015-03-01T09:49:03+00:00
altibbi logo